الرئيسية / / منزل "هاري بوتر" للإيجار في فلوريدا

منزل "هاري بوتر" للإيجار في فلوريدا


فعلها كريستيانو رونالدو وأصبح نجم يوفنتوس أخيراً الملياردير الأول لكرة القدم.

في أبريل الماضي أوضحت صحيفة ميرور بأن القبطان البرتغالي على وشك الانضمام إلى نادي المليار دولار - والذي من حيث نجوم الرياضة النشطين ، يضم فقط الملاكم فلويد مايويذر ولاعب الجولف تيجر وودز (مايكل جوردان قد حقق الكثير من ثروته عبر نايكي بعد أيام اللعب).

في عام 2019 ، استحوذ رونالدو على 88 مليون جنيه إسترليني (109 ملايين دولار) كثاني أعلى لاعب مدفوع الأجر في كرة القدم - خلف منافسه القديم ليونيل ميسي. الآن قائمة فوربس الأخيرة حطت رونالدو على 85 مليون جنيه استرليني (108 مليون دولار) ، وبالتالي ضمان أنه أول لاعب كرة قدم يكسب مليار دولار خلال مسيرته في اللعب.

حسنًا ، لقد كان مزيجًا من عقود الأموال الكبيرة ، والانتقال من إسبانيا إلى إيطاليا والتكيف لجعل وسائل التواصل الاجتماعي تعمل لصالحه.

يكسب رونالدو 52 مليون جنيه إسترليني (65 مليون دولار) عن طريق عقده مع البيانكونيري - وإن كان خاضعًا للضريبة بنسبة 43 في المائة. لقد حقق أكثر من 510 مليون جنيه استرليني (650 مليون دولار) منذ 2005 من حيث راتب النادي.

لكن خارج الملعب حيث عزز رونالدو لعبته لضمان أنه ، مع تقدمه في السن ، يكسب المزيد من المال أكثر من أي وقت مضى.

في العام الماضي ، حقق 37 مليون جنيه استرليني في مشاريع تجارية ، بزيادة طفيفة عن عام 2019 ، حيث دفعته نايكي أكثر من 15 مليون جنيه إسترليني (20 مليون دولار) سنويًا 20 مليون دولار ووقعت معه على صفقة مدى الحياة في عام 2016 - على خطى مايكل جوردان وليبرون جيمس.

بعد مبادلة إسبانيا بإيطاليا في عام 2018 ، فإنه يجعل صفقاته التجارية تذهب إلى أبعد من ذلك ، مع أرباح من أمثال Tag Heuer و نايكي وعلامته التجارية CR7 الخاصة به التي تصل إلى الملايين ، ولكن تخضع فقط لضريبة واحدة ثابتة أقل بقليل من 100.000 جنيه إسترليني.

في إيطاليا ، يسمح قانون مالي صدر في عام 2018 للأفراد الذين ينتقلون إلى البلاد بدفع ما لا يقل عن 88000 جنيه إسترليني (100 ألف يورو) من الضرائب سنويًا كمبلغ مصادر على الأرباح المحققة خارج البلاد.

وهكذا ، في حين أن رونالدو مقيم في الضرائب في إيطاليا ، ويتم فرض الضرائب عليه عادة على دخل المصدر الإيطالي ، فإن هذه الصفقات التجارية لا يتم التعامل معها بنفس الطريقة ، وفقًا لنص المادة 23 من قانون ضريبة الدخل "TUIR" المتعلقة بغير المقيمين.

تجلب القيمة التجارية لرونالدو أموالاً ضخمة إلى رعاته عبر صفوفه الكبيرة من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفقًا لـ Business Insider ، سجل هداف دوري أبطال أوروبا 30 ٪ أكثر من مشاركات أنستجرام المدفوعة (39 مليون جنيه إسترليني) خلال موسمه الأول في يوفنتوس أكثر من أجره المحلي (30 مليون جنيه إسترليني) من النادي.

إنه "تأثير رونالدو" الذي يسعد يوفيه أن يستمتع به: ارتفعت أسهم أبطال إيطاليا إلى مستويات غير مسبوقة في الأشهر الثلاثة بعد توقيعه على 88 مليون جنيه استرليني في عام 2018 ، حيث تضاعفت قيمتها تقريبًا.

أدى أداء واحد خلال موسم 2018-19 - هاتريك ضد أتليتيكو مدريد في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا - مباشرة إلى قفزة بنسبة 24 في المائة في سعر السهم.

حتى الآن ، بعد أن انخفض بشكل كبير وسط تعليق كرة القدم خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، ظلوا مرتاحين فوق المكان الذي وقفوا فيه قبل وصوله ، بينما شهد النادي نفسه نموًا تسويقيًا ضخمًا في جميع أنحاء العالم - إلى حد كبير بسبب ارتباطه بالرقم 7.

على هذا النحو ، لا عجب في سبب سعيه للإعلان عن المنتجات ، ويتقاضى أجراً جيداً للقيام بذلك.

عبر انستجرام و تويتر و فيسبوك ، يتباهى رونادو الآن بأكثر من 427 مليون متابع ويكسبه كل منشور معلن في متوسط 900،000 جنيه إسترليني. يظهر Buzz Bingo أنه في وضع جيد أمام أي مؤثر آخر على هذا الكوكب.

وببساطة ، مع استمرار زيادة متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي ، زادت أيضًا قوته الكسب ، سواء بالنسبة له أو لأولئك الذين يمثلهم أو يرتبط بها.
هذا هو السبب جزئياً في تبني رونالدو لوسائل التواصل الاجتماعي - ولا سيما انستجرام - في السنوات الأخيرة ، حيث قدم للمعجبين شيئًا ما من وراء الكواليس.

مع زيادة عدد المتابعين ، ازداد أيضًا عدد المشاركات الشخصية ، سواء أظهر الجهود التي يبذلها من أجل حرفته ، أو الوقت مع عائلته.



لا تنس أن تحزم العصا والمكنسة الخاصة بك إذا كنت تخطط لقضاء عطلة في هذه المنشأة السحرية بمجرد أن يخفف الحجر المنزلي- وهو منزل على غرار منازل هاري بوتر.

طريق منزل "Wizard's Way" ، على بعد 30 دقيقة بالسيارة من منتجع Universal Orlando في فلوريدا ، سيترك عشاق الكاتبة جي جي رولنج وأفلام " وارنر بروس " في منتهى الروعة.

منزل منفصل ذو مظهر منتظم من الخارج ، ولكن مملكة سحرية صغيرة من الداخل ، يحاكي المنزل المعروض للإيجار أفلام هاري بوتر بطريقة خلابة. هناك غرف نوم بأبواب سرية مستوحاة من منازل هوجورتس ، وومبول ويلو ، وغرفة ألعاب Quidditch بيتش  وحتى خزانة تحت الدرج تحاكي غرفة هاري في 4 Privet Drive.

لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من الراحة ، هناك ثماني غرف نوم مناسبة في الطابق العلوي.


واحدة من أكثر الميزات إثارة للإعجاب سرير مصمم على طراز فورد أنجليا السحري الذي يستخدمه هاري ورون للوصول إلى هوجورتس عندما تم إغلاق مدخل المنصة 9 3/4 مغلقًا في جزء "غرفة الأسرار".

توجد على الحائط لوحة جدارية مذهلة من الصفصاف Whomping Willow التي تصطدم بها المعالجات فور وصولها قبل السيارة ، المملوكة لأبي رون ، تنطلق في الغابة المحرمة.

غرفة نوم أخرى تكرر المنصة تسعة وثلاثة أرباع في محطة كينجز كروس في لندن ، حيث يتفكك هاري وبقية الطلاب في جدار ليصعدوا إلى هوجورتس إكسبريس.
                          
يكرر السرير ما هو بالتأكيد الآن القطار البخاري الأكثر شهرة في العالم ، وعلى الجانب الآخر توجد عربة أمتعة هاري ، كاملة مع البومة Hedwig في قفص العصافير ، تبرز من الجدار.

يعيش مخلوق أقل قدرة على التحمل في غرفة نوم أخرى - تنين ينفث النار.

يتم تصوير الوحش المتقشر خلف رأس السرير ، على قمة Gringotts Wizarding Bank - لحظة مستوحاة من مشهد في Harry Potter and the Deathly Hallows: Part Two.

دراسة البروفيسور دمبلدور حاضرة وصحيحة أيضًا بطريقة Wizard's Way ولكن هنا غرفة نوم كاملة مع طائر الفينيق ، ورفوف الكتب ، والسلالم والثريا.

غرف النوم الأربع الأخرى مستوحاة من منازل مدرسة هوجورتس - سليذرين ، هوفلباف ، جريفندور ورافنكلو. قد يرغب الضيوف في الظهور على قبعة الفرز المقيمة في المنزل لتحديد الغرفة التي تناسبهم.

على الجانب الترفيهي ، توجد غرفة سينما لافتة للنظر تنقل رواد السينما إلى الغابة المحرمة ، مع جذوع أشجار رائعة تمتد من الأرض إلى السقف.

عندما يتم تشغيل ضوء الأشعة فوق البنفسجية على الأيل الأبيض ، الذي يظهر كسحر راعي هاري ، يظهر ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الشبح.

هناك أيضًا غرفة ألعاب مستوحاة من ملعب هوجورتس كويدتش ، مع مناظر جبلية مطلية على الجدران وأعلام منزل ملونة وعشب مزيف بدلاً من السجاد.

في الخارج ، في هذه الأثناء ، هناك مجموعة شطرنج عملاقة حيث يمكن للاعبين تخيل أنفسهم عالقين في لعبة شطرنج الساحر ، كما رأينا في هاري بوتر وحجر الفيلسوف.

وللاسترخاء بعد سلسلة من الإجراءات السحرية ، يوجد مسبح خارجي وحوض استحمام ساخن.

يضم مكان الإقامة أيضًا خمسة حمامات وغرفة معيشة كبيرة وغرفة طعام تم تصميمها على غرار القاعة الكبرى ومطبخًا حديثًا حيث يعامل السحرة مثل الكعك الصخري المكسور في هاجريد ومعجنات اليقطين وتحفة بيتونيا دورسلي يمكن سرقة "الحلوى".

تم تطوير منزل Wizard's Way بواسطة شركة Loma Homes المؤجرة للعطلات ، والتي قامت أيضًا بصياغة منزل على طراز Star Wars يقع في مكان قريب.

قال جيف براون ، الشريك الإداري في لوما هومز ، عن دار هاري بوتر ذات الطابع الخاص: `` استغرق الأمر حوالي شهرين من نقطة شراء المنزل في بداية أبريل لإكمال أعمال التجديد والتدريج التي انتهت في نهاية مايو.

"نظرًا لأنه لم يكن لدينا سوى العقار المدرج منذ حوالي ثلاثة أيام ، لم يكن لدينا أي شخص هناك حتى الآن."

استقبل العقار حاليًا حجوزات لشهري يوليو وأغسطس.

تشير القائمة إلى أن "طبقة أخرى من السحر" تمت إضافتها من خلال الاستئجار الموجود داخل مجمع منتجع يسمى Champion's Gate.

تشمل وسائل الراحة المشتركة في الموقع متنزهًا مائيًا وصالة ألعاب رياضية وغرفة مسرح وغرفة ألعاب وبارًا وملعبًا للكرة الطائرة الرملية وملعبي غولف.

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة رائد - 2016 ©