الرئيسية / / لايبزج يحطم توتنهام في ملعبه ويحقق فوزا صعبا

لايبزج يحطم توتنهام في ملعبه ويحقق فوزا صعبا


حقق فريق لايبزج الألماني فوزا مهما خارج أرضه على فريق توتنهام الأنجليزي بنتيجة 1-0 ضمن مباريات الذهاب من دوري أبطال أوروبا وذلك على ملعب توتنهام الجديد.

وبدأت المباراة بهجوم كاسح للفريق الألماني لايبزيج وكاد الظهير أنجيلينو المعار من مانشستر سيتي أن يسجل الهدف الأول بعد عرضية من ميكولو صوبها الظهير الأسباني وتصدى لها الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

وعاد الظهير الفرنسي ميكولو لصناعة الخطورة من كرة عرضية من الجانب الأيمن استقبلها المهاجم الألماني تيمو فيرنر ليصوبها ويتصدها لها الحارس لوريس وترتطم في القائم، ثم عاد المهاجم الألماني وأضاع انفراد تام بعد مجهود كبير من المهاجم التشيكي باتريك تشيك ليصوبها فيرنر في جسد الحارس الفرنسي لوريس.

وانعدمت فرص توتنهام الهجومية حيث تكتل الفريق في الشق الدفاعي بينما اعتمد الفريق على الكرات الهجومية المرتدة وكاد المهاجم الجديد بيرجوين أن يخطف هدفا من مرتدة قبل أن يتصدى لها الحارس المجري جولاتشي.

ومع بداية الشوط الثاني أظهر توتنهام ردة فعل كبيرة وكاد الفريق أن يخطف هدفا من كرة عرضية لمسها المهاجم البرازيلي لوكاس مورا ولكن تصدى لها الحارس جولاتشي.

وفي الدقيقة 56 استطاع لاعب الوسط لايمار استغلال خطأ المدافع الويلزي بن دايفيز ويتحصل على ركلة جزاء ويحصل ديفيز على بطاقة صفراء، وقام المهاجم الألماني فيرنر بتسجيلها في شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

وقام مورينيو باخراج ديلي آلي واشراك الفرنسي ندوميبلي وكذلك اخراج الشاب جيدسون فيرنانديز وشراك ايريك لاميلا وسرعان ما استفاق الفريق الانجليزي وتحصل على ركلة حرة مباشرة سددها الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو ببراعة ولكن تصدى لها المجري جولاتشي بقوة.

وكاد الفريق الألماني أن يضاعف النتيجة بعد هجمة مرتدة بقيادة أنجيلينيو الذي وزع عرضية رائعة سددها المهاجم تشيك ولكن تصدى لها هوجو لوريس ببراعة كبيرة ليبقى فريقه في المباراة.

ويتبقى للفريق الأنجليزي أمل جديد في مباراة الأياب في يوم 10 مارس المقبل وذلك على ملعب الفريق الألماني.

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة رائد - 2016 ©