الرئيسية / / العثورة على صدفة لوجه "بن لادن" في بريطانيا

العثورة على صدفة لوجه "بن لادن" في بريطانيا


قامت السيدة "دبرا أوليفر" بالعثور على صدفة تشبه وجه الإرهابي السابق "أسامة بن لادن" وذلك على أحد الشواطئ البريطانية.

السيدة صاحبة الـ60 عاما قامت بالإكتشاف على جانبي شاطئ مدينة "ونشيلسي" شرق مدينة"سوسكس" في شهر نوفمبر الماضي.

وقامت "دبرا" بالعثور على الصدفة وذلك أثناء إحتفالها بعيد زواجها الـ42 على الشاطئ بصحبة زوجها مارتن (62 عام).

السيدة التي تعمل سيكرتارية قانونية في أحدى الشركات قامت بإلتقاط الصدفة والتي تشبه لحد كبير وجه أخطر رجل في القاعدة وقامت بالإحتفاظ بها على سبيل الذكرى.

وقالت دبرا لصحيفة الميرور :" إنه من الصعب أن تجد صدفة تشبه أحد الأشخاص، ولكن بأن تجد صدفة تشبه أسامة بن لادن فهو أمر رائع، لقد كنا نتمشى على الشاطئ ونلتقط الصدف من بين الملايين ولكن هذه الصدفة الغريبة لفتت نظري وفي البداية بدت وكأنها تشبه "المسيح" ولكن بالتدقيق بها وجدت أنها تشبه "بن لادن" الأمر كان مضحكا يبدو وكأنه دفن في البحر أيضا".

بينما قامت دبرا بنشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأختلفت الاقاويل حول ما إن كانت الصدفة تشبه بن لادن أم أنها تشبه القائد الإيراني "آية الله الخميني".

يذكر بأن أسامة بن لادن هو سعودي الجنسية وهو المسئول عن تكوين جماعة القاعدة الإرهابية حيث أنه كان المسئول الأول عن التخطيط لهجمات 11 سبتمبر من عام 2001 على برجي التجارة العالميين في نيويورك والتي وقع على أثرها العديد من الضحايا الأبرياء من الشعب الأمريكي وهو الأمر الذي زاد الإحتقان ضد المسلمين لفترة طويلة تخللها العديد من العنصرية من الشعب الأمريكي ضد المسلمين بسبب تصرفات القاعدة.

وقامت الولايات المتحدة بمطاردة "بن لادن" فترة طويلة من الزمن دامت 10 سنوات حتى تمكنت من قتله عام 2011 في باكستان.

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة رائد - 2016 ©