الرئيسية / / أغرب زواج في العالم .. سيدة إنجليزية تتزوج من شجرة !!

أغرب زواج في العالم .. سيدة إنجليزية تتزوج من شجرة !!


سمعنا الكثير من الزيجات المختلفة والغريبة حول العالم مؤخرا وكان أغلبهم بين البشر والحيوانات ولكن ماقامت به السيدة كاتي كونينجهام كان غريبا حينما قررت التزوج من جماد وهي شجرة بداعي إنقاذها.

السيدة التي تعيش في منطة الميرسيسايد وهي أم لطفلين وتعمل ناشطة لحقوق البيئة قررت لفت إنتباه البلاد لمنع إنشاء طريق جديد سيترتب عليه إزالة الكثير من الأشجار ذات العمر الكبير لذلك قررت الزواج من أكبر شجرة منهم.

وبالفعل قامت كاتي بالزواج من أكبر شجرة في حديقة ريمروز فالي بارك في حديقة الميرسيسايد حسب ما نقلته صحيفة "ليفربول إيكو" حيث أكدت كاتي بأنها تنوي تغيير إسمها إلى كاتي روز لتثبت زواجها رسميا وتمنع إزالة الشجرة.

"الأمر كان فكرة مجنونة في البداية للفت أنظار العالم إلى الأمر ومنع إزالة الحديقة، وصديقي شجعني للغاية وكذلك والدي، بينما إبني كان محرجا في البداية قبل أن يتفهم الوضع ويحضر حفل الزفاف" هكذا وصفت كاتي الأمر للصحيفة المحلية.

كاتي نجحت بالفعل للفت الأنظار بعدما تحدثت عنها جميع وسائل الإعلام البريطانية وأشارت بأنه كان هنالك العديد من المسيرات للسكان التي رفضت الأمر ولكنه قوبل بعدم الإهتمام من الحكومة مما جعلها تفكر في الأمر المجنون.

وحضرت كاتي الحفل وهي ترتدي فستان أنبيق صنع محليا بإيدي إنجليزية بينما أرتدت شريط أخضر من أغصان الزيتون الأخضر حول رأسها وقام أحد القساوسة بإعلان زواجهما في حين قام أحد المطربين المحليين بإحياء الحفل البسيط الذي حضره بعض من سكان المدينة.

وأكدت كاتي بأن فكرتها مستوحاه من أحد الناشطات في المكسيك التي قامت بأمر مماثل من أجل منع التعددي على الأراضي، وطالبت كاتي المجتمع المدني بالتدخل والحفاظ على المساحات الخضراء في البيئة متسائلة على أهمية إقامة الطريق الأرضي في المدينة.

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة رائد - 2016 ©