الرئيسية / / كهربا يقترب من العودة لإتحاد جدة مرة أخرى

كهربا يقترب من العودة لإتحاد جدة مرة أخرى


إقترب محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك من العودة للدوري السعودي مرة أخرى  بعد إنتهاء الموسم المصري مع الزمالك حيث تتبقى 3 مباريات للفريق الأبيض فقط هذا الموسم عقب كأس الأمم الأفريقية.

ويسعى إتحاد جدة لتعزيز صفوف الفريق هذا الصيف بإستعادة كهربا مرة أخرى ليتمكن الفريق من العودة للمنافسة في الموسم المقبل وذلك بعد تفادي الهبوط للعميد هذا الموسم عقب إستعادة المدرب سييرا.

ويمتلك كهربا ذكريات رائعة في موسمين رائعين قدمهما في إتحاد جدة لعب خلالهما 54 مباراة بالقميص الأصفر والأسود وسجل خلالهما 25 هدفا وصنع 9 أخرون وكان عاملا مهما في فوز الفريق بكأس ملك الحرميين الشريفين وكأس ولي العهد وتسجيل هدف الفوز في النهائي مما جعل أحد أعضاء شرف الإتحاد يقدم له سيارة بينتلي هدية عقب البطولة.

ويرغب الإتحاد في إستقدام كهربا لتعويض غياب نجم الفريق ومنتخب السعودية فهد المولد الذي تعرض لإيقاف لمدة موسم كامل بعد ثبوت تعاطيه المنشطات عقب عودته من الإصابة.

وكان كهربا قد تألق في بداية الموسم مع الزمالك وسجل 10 أهداف في الدور الأول قبل أن يتراجع مستواه بشدة في الدور الثاني وغاب عن كثير من المباريات عن تشكيل المدرب جروس ليسجل هدف واحد محلي فقط في الدور الثاني وأضاع الكثير من الأهداف الهامة التي جعلت الجماهير تهاجمه في الكثير من المباريات عقب إستبداله.

وصرح كهربا للعديد من الصحف المصرية برغبته في الرحيل عن أجواء الدوري المصري عقب هجوم الجماهير عليه وخروجه من قائمة المنتخب المصري التي ستشارك في كأس الأمم الأفريقية المقبلة التي ستقام في مصر هذا الصيف ، وأكد كهربا أنه يمتلك العديد من العروض الخليجية من السعودية والإمارات بينما رحب الزمالك برحيله على أن يكون العرض مناسبا.

وأعلن أمير مرتضى مدير الكرة في نادي الزمالك بعدم ممانعته في رحيل كهربا عن الفريق الابيض وسيطلب الزمالك مبلغ 2 مليون يورو من أجل الإعارة بينما سيكون على الفريق الذي يرغب في شراء كهربا نهائيا دفع مبلغ 10 مليون دولار وهو مايرغب به كهربا للهروب من جحيم مرتضى منصور في الزمالك.

واثار كهربا الجدل عقب نشره لصورة في العيد بملابس خليجيه وهو يبارك للجماهير بصفة خاصة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام قائلا :"أدام الله علينا وعَليكُم شعور البهجة وفرحة العيد، وعَمّر أيامنا بالمسرّات، وكُل عام وأنتم بِخَير عيد مبارك".

كما إنتشرت صورة لمحمود عبد المنعم كهربا برفقة "عبد الله شرف الدين" عضو شرف نادي إتحاد جدة وذلك لوضع الرتوش الأخيرة حول الصفقة ولكن يبدو بأن الأيام المقبلة ستشهد منافسة من نادي الشباب السعودي أيضا لضم كهربا كما أنه هناك عرضا قويا قادما من الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة رائد - 2016 ©