الرئيسية / / بورصة رمضان .. كلبش وزي الشمس وقابيل في المقدمة

بورصة رمضان .. كلبش وزي الشمس وقابيل في المقدمة


واصل أمير كراره الإجاده للموسم الثالث على التوالي في كلبش 3 ولكن بالعديد من القصص والشخصيات الجديدة التي جعلت العديد 
من المتابعين يرشحونه ليكون مسلسل هذا العام حيث يعتمد على طاقم عمل رائع ينجح له العمل للعام الـ3.

أمير كرارة بعدما كان الجزء الثاني في سيناء ويسلط الضوء على عناصر داعش الخارجة ذهب هذا العام ليستقيل من وزارة الداخلية ويقوم بتأسيس شركة أمن خاصة بمساعدة هشام سليم ويسلط الضوء هذا الموسم على شركات الغاز التي أبرمت عقود إستثمار في مصر ويتسم المسلسل بالتشويق مما دعا الكثيرون لمتابعته هذا الموسم.

بينما تألقت الفنانة الشابة دينا الشربيني في مسلسلها "زي الشمس" وهو تقوم بدور محققة كانت تعيش في لندن وتعود للقاهرة بعد مقتل أختها ولكن تطتشف العديد من المصادر الخاطئة في التحقيقات لتبدأ في التحقيق من طرفها ويدخل الغموض المسلسل كل يوم أكثر وهو مايدعو الجماهير للمتابعة بشغف حول ما إذا كان سيتم الكشف عن حقيقة مقتل رفيدة أم أن رفيدة لم تتوفى من البداية.

المسلسل يقوم بأدواره العديد من النجوم الشابة المتألقة مؤخرا مثل أحمد مالك وأحمد داوود بالإضافة لدور مميز لريهام عبد الغفور وأحمد صلاح السعدني وظهور مميز لجمال سليمان.

وعلى جانب أخر يستمر محمد ممدوح في تقديم شئ جديد ومختلف كالعادة في مسلسله "قابيل" والذي تدور أحداثه حول جريمة قتل لـسما والتي تقوم بدورها "أمينة خليل" ويوجد كل الشك في قابيل الذي يقوم بدوره محمد فراج وتعود الأحداث للخلف ولكن يظل محمد ممدوح يعاني من مشاكل نفسيه حيث كانت زوجته قد توفت من قبل وتظهر له في العديد من المشاهد قبل أن يتم إستبعاده من قبل التحقيق في القضية ولكنه يقرر الإعتماد على نفسه وإستكمال القضية.

وعلى الرغم من عدم ظهور المسلسلات بشكل قوي هذا الموسم ولكن هنالك بعض الممثلين إستطاعو الظهور بأدوار قوية، ففي مسلسل "ولد الغلابة" ظهرت مي عمر في دور فرح بشخصية مؤثرة ستكون لها نصيب من جمهورها في نهاية رمضان، وكذلك إنجي المقدم في دور صفية وكذلك محمد ممدوح في دور ضاحي رغم أنه توفي بعد 10 حلقات ولكنه ترك أثرا مع الجماهير ويبدو أن أحمد السقا الوحيد الذي يستمر مستواه في التراجع عكس من حوله.

وقدمت الفنانة حنان مطاوع ملحمة في مسلسل "لمس أكتاف" حيث تلعب دور تاجرة مخدرات وهي ما قدمت الدور بحرفية كبيرة جعلت من العديد يتابع المسلسل من أجل دورها، ولانخفي دور الشاب عبد الرحمن "توتا" في مسلسل الواد سيد الشحات الذي يقدم كوميديه تلقائيه عكس أحمد فهمي البطل الذي يقدم مستوى هذيل لمتابعيه.

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة رائد - 2016 ©