الرئيسية / / من الأفضل ؟ جوجل أدسنس أم Revenuehits ؟

من الأفضل ؟ جوجل أدسنس أم Revenuehits ؟

يستعمل أصحاب بعض المواقع إعلانات أدسنس , و مواقع أخرى تستعمل شركات منافسة كRevenueHits أو PopAds ... التي تعتمد على الاعلانات المنبثقة أو الفتحات الإجبارية . لكن السؤال الذي يطرح نفسه , هل أستخدم شركة إعلانات منبثقة كRevenueHits أو أستخدم إعلانات أدسنس ؟


1-   المدونات العربية :
استعمال أدسنس في المدونات العربية لا يأتي بالنتائج المرجوة فتصل الأرباح في كل ألف زيارة ما بين 0.3 و 0.6 دولار فقط و هذا من سلبيات أدسنس في المدونات العربية .
شركة RevenueHits تعمل على مبدأ الإعلانات المنبثقة و أرباحها في كل ألف زيارة تتراوح ما بين 1 و 2 دولار , من الإيجابيات الأخرى هي أن هذا تقبل جميع أنواع المواقع و تضع شروط صارمة كأدسنس , من السلبيات التي لا أحبها في هذه الشركات هي أنها تزعج الزائر كثيرا مما يجعلها مجبرا على استخدام مانع الإعلانات AdBlock .

الحل البديل :
بيع الأماكل الاعلانية.
تتم هذه الطريقة عن طريق موقع خمسات أو اعلانات حسوب , قم بوضعه خدمة جديدة على خمسات مقتضاها أنك ستقوم بوضع بانر اعلاني لأي موقع في الهيدر الخاص بمدونتك , اجعل السعر لمدة شهر ما بين 5 الى 15 دولار حسب  عدد زيارات موقعك .

2-   المدونات الأجنبية :
استخدام أدسنس في المدونات الأجنبية هو الأمثل من أجل الحصول على أرباح , يصل ثمن الألف زيارة الى 40 دولار!
في ما يخص RevenueHits فهي جيدة لأصحاب المحتوى المنقول حيث ستربح عن كل 1000 زيارة ما يقارب ال4 دولار .

بعد النضر الى هته الأرقام ستجد أن أدسنس هي الأمثل اذا كان لديك زيارات جيدة و محتوى غير منقول و اذا لم تكن تريد ازعاج زوارك . أما اذا كان محتواك سيئ و لا تستطيع قبول شروط أدسنس الصارمة فيبقى عليك أن تستخدم شركة RevenueHitsأو تستخدم الحل البديل وهو بيع الأماكن الاعلانية .

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة رائد - 2016 ©