الرئيسية / / 7 نصائح لتصبح مليونيرا

7 نصائح لتصبح مليونيرا


أن تصبح مليونيرا أسهل مما كانت عليه في أي وقت مضى وإليك 7 نصائح لتصبح مليونيرا:

اخبار الويب العربى

1- تغيير تفكيرك :
عليك أن ترى الصورة الأكبر، عليك أن تكون قادراً على رسم المسار الخاص بك والوصول إلى حيث تريد أن تكون. قبل وبعد رؤية والأهداف لتحقيق تلك الرؤية، تتاكد ان لديك إمكانيات لا حصر لها.

2- التوفير والاستثمار :هناك العديد من التقنيات لتوفير المال. ابدأ بالبحث ولا تقف مكتنك سوف تستطيع العثور على النظام الخاص بك والبدء في بناء الثروة. حتى لو كنت على دخل ثابت، تحتاج إلى العثور على الانضباط اللازم للتوفير. إذا كنت تبدأ بتوفير 50 دولار أو 500 دولار شهريا، يمكنك واستثمار هذه الأموال في أفضل طريقة ممكنة.

3- التعلم من أصحاب الملايين :معظم الناس المحاطة بك "أصدقاء الافتراضي"هؤلاء الأصدقاء من معارفك التي تراها ممارسة ألعاب رياضية، المدرسة، العمل، وأماكن أخرى. ونحن بطبيعة الحال نميل الى إقامة علاقات صداقة مع هؤلاء الناس و تنمو الثقة. ومع ذلك، في معظم الحالات، هؤلاء الناس ليسوا أصحاب الملايين ولا يمكن أن يساعدوك على أن تصبح ما تريد.

إذا كنت حقاً ترغب تطمح إلى أن تكون مليونيرا، تعلم من أصحاب الملايين.لا اريدك ان تنهى علاقاتك مع اصدقائك ولكن عليك اقامة علاقات مع اصحاب الملايين واجعلهم اصدقائك.


4- الانغماس في الثروة :لتصبح ثريا، يجب أن تتعلم أولاً كل شئ عن ثروة. وهذا يعني أن عليك أن تتعامل كاصحاب الملايين. يوجد
 بعض من هذه الخدمات مجانا. هناك ملاعب الجولف الفاخرة، والمنتجعات الصحية، أو المتاحف في منطقتك التي ستسمح لك بالانغماس في الثروة؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك الاستفادة.


5- ان تعتقد أنه من الممكن :إذا كنت تعتقد بأن من الممكن أن تصبح مليونيرا، يمكنك جعل ذلك يحدث. ومع ذلك، إذا كنت قد استبعد تنفسك من هذا الاحتمال، وأعتقدت أنها لأشخاص آخرين، عليك ابدأ من المال. أيضا  يمكنك القيام بذلك عن طريق قراءة الكتب الت يتم كتابتها المليونيرات أنفسهم.

6- توسيع نطاق الخدمة الخاصة بك :توسيع الخدمة الخاصة بك عندما يتعلق الأمر بمساعدة الآخرين، يجب أن تعطيهم كل شيء لديك. لا تفكر إذا كنت تخدم الناس وانهم سوف يقدرون ذلك أم لا.

7- اغتنام جميع الفرص :بغض النظر عن مكان وجودك، وهناك دائماً فرص لفعل الخير. مجتمعك بحاجة ماسة إلى مساعدتكم. إذا كانت فقط أن تقوم بفتح العقل والقلب لهذه الفرص، ستجد أنها ستكون جاهزللمكافأة  في الوقت المناسب الوقت.

 لا يمكن أن نقول "لا" للفرص ونتوقع أن تصبح مليونيرا. كنت يجب أن تغتنم كل فرصة.  في بعض الأحيان لن تأتي مكافأة نقدية مباشرة، ولكن إذا كان يمكنك القيام  بزرع البذور، في نهاية المطاف سوف تنمو المحاصيل المثمرة الخاصة بك.


المال هو حصاد الإنتاج الخاص بك.  إذا كنت قد فعلت كل ما يمكنك القيام به  يمكنك أن تتوقع أن تصبح ثريا.يجب أن يكون لديك الرغبة في الثروة وفي نهاية المطاف سوف يأتي المال عندما تكون على استعداد لذلك.

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة رائد - 2016 ©