الرئيسية / / أفضل الطرق لكسب المال من موقعك او مدونتك

أفضل الطرق لكسب المال من موقعك او مدونتك

أنت في المكان المناسب الان  سوف نتبادل أفضل الطرق التي يمكن أن تساعدك في الحصول على المال مع مدونتك او موقعك  الخاص بك فبسهولة.
وهناك الآلاف من الناس الذين يبحثون عن الحلول التي يمكن من خلالها كسب دخل جيد من مواقعها على شبكة الإنترنت.
 

حتى إذا كنت واحدا من هؤلاء فمن المستحسن بالنسبة لك للا بد من قراءة الاسلاب التى سوف نعرضها الان لك ، وأنا متأكد من أنك سوف تجد من المفيد لهم بالنسبة لك.

  
أفضل الطرق لكسب المال من الموقع او المدونة :
  
الاشتراك جوجل ادسنس :
 يعتبر برنامج Google AdSense واحد من افضل الشبكات الاعلانية تساعد المدونيين للحصول على  عائدات جيدة.
من أجل الحصول على الموافقة من برنامج AdSense، يجب أن تكون لديك مدونة جيدة تلتزم بشروط جوجل ادسنس.
إذا كنت تتبع هذه الشروط، سوف يجب عليك تقديم طلب للحصول على حساب من موقع ادسنس adsense.com 

عرض إعلانات بانر: 
فكرة جيدة ان تقوم عرض الإعلانات. إذا كنت تحصل حركة مرور لائقة وترتيب جيد  سوف تجذب انتباه المعلنين لوضع اعلاناتهم فى صفحاتك بعرض مساحة اعلانية على موقعك لهم. 
أفضل مثال على ذلك هو BuySellAds.com الذي يعرف باسم أفضل سوق في العالم على الانترنت لبيع وشراء الاعلانات. لذلك هل يمكن أن نتوقع بعض العائدات الجيدة من هذه الشبكات.

الكتابة عن المنتجات :

 فكرة جيدة لكسب المال من المدونة او الموقع الخاص بك هو التعريف عن بعض المنتجات و نشرها على موقعك. إذا كانت تمتلك عدد زوار جيد فان هذه الطريقة جيدة للحصول على دخل جيد.

بيع خدمات
ك :

 إذا كنت جيد في شيء أن كنت تكتب على موقع الويب الخاص بك أو المدونة،  فمن المستحسن بالنسبة لك بدء بيع الخدمات الخاصة بك من موقع الويب الخاص بك أو المدونة للحصول على عائدات جيدة.

 صنع فيديو عن المنتجات :
 تعتبر أشرطة الفيديو من أفضل الطريقة لنشر معلوماتك في فترة قصيرة من الزمن. إذا كنت جيد فى صنع استعراض الفيديو، فتواصل مع اصحاب المنتجات الاخرى لصنع فيديوهات لمنتجاتهم فذلك يحقق دخل جيد لك.
 لذلك فان هذه هي أفضل الطرق التي يمكن استخدامها لكسب المال من المدونة او الموقع الخاص بك بسهولة. الآن الامر متروك لك لتجربة هذه الطرق والبدء في صنع دخل جيد.

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة رائد - 2016 ©