الرئيسية / / أفضل نصائح لتحسين ترتيب اليكسا مدونتك Alexa Ranking

أفضل نصائح لتحسين ترتيب اليكسا مدونتك Alexa Ranking

أولا أتحدث عن ما هو تصنيف اليكسا Alexa Ranking ؟
اليكسا هي الشركة التي تغطي معلومات الانترنت ونقل البيانات من المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت، ومنح رتبة كل موقع وفقا لأداء الموقع والسلوك. 
أفضل نصائح لتحسين ترتيب اليكسا مدونتك Alexa Ranking تأسست اليكسا بواسطة بروستر كال، بروس في عام 1996 (عن طريق Amazon.com) والمستخدمة من قبل كبار المسئولين الاقتصاديين وأصحاب المواقع لمشاهدة ترتيب المواقع وبسهولة مقارنة ترتيب موقعين او اكثر بسهولة.
خفض اليكسا الخاص بك ليست صعبة ولكن العمل اليكسا تفضل تلك المواقع الذين لديهم جودة عالية المحتوى.
 

فى هذا الموضوع على مدونة اخبار الويب العربى سوف نعرض  لك كيفية خفض تصنيف اليكسا خلال كتابة موضوع واحد أو أكثر في الأسبوع؟ يبدو جيد، نعم هذا صحيح.

نحن اخبار الويب العربى لا نقوم بكتابة المشاركات يوميا ولكن نحن نقوم باضافة محتوى عالي الجودة حتى نحصل على مرتبة أدنى من غيرها.


أفضل نصائح لتحسين ترتيب اليكساالتحقق من الموقع الخاص بك:

تحتاج إلى التحقق من موقعك من اليكسا.

اشترك في اليكسا وتعطيك التعليمات البرمجية التي يمكنك لصقها في القسم الرئيسي بالموقع الخاص بك وسوف تقوم الكسيا باضافة موقعك بعد ذلك تلقائيا لمعرفة ترتيب الموقع.
اليكسا تعطي مرتبة أفضل لتلك المواقع التي قد تم التحقق منها بواسطة اليكسا.

تعزيز المشاركة الخاص بك: 
كل من هو جديد فى التدوين يقوم بكتابة الكثير من المواضيع فى المدونة لزيادة عدد المواضيع حتى تصبح مدونته شهيرة ولكن هذا خطا.
الاهم من اضافة الكثير من المشاركات هو نشر مواضيعك حيث ان موضوع واحد جيد يجلب لك الكثير من الزوار افضل من العديد من المشاركات التى لا ذات جودة منخفضة لا تفيد الزوار فى شيئ. 
لذلك عليك مشاركة مقالك في وسائل الإعلام الاجتماعية أو مواقع أخرى لذلك جوجل سوف ترى أن الموقع يزداد عدد الزوار يوما بعد يوم بعدها جوجل سوف تقوم باضافة المحتوى الخاص بك في نتائج البحث وتجعله فى مقدمة النتائج على صفحتها.
إذا المحتوى الخاص بك لديه نوعية منخفضة حتى في يوم 3/2 مشاركتك سوف تتراجع في جوجل نتائج البحث.

بناء باك لينك :
 نعم ! بناء باك لينك Baclink هي كلمة عصري جدا المستخدمة من قبل أصحاب المواقع و السيو SEO. 
 بناء باك لينك او صلة عودة هو عملية فيها  ارجع روابط موقعك والنقر على نحو أكثر وهو نشر روابط موقعك فى المواقع الشهيرة ذات الترتيب الجيد و التى بها عدد زوار مرتفع.

الحصول على أفضل ترتيب اليكسا مهم جدا لأنه يحسن تقييم موقعك في نتائج بحث Google. 


جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة رائد - 2016 ©