الرئيسية / / بطاقات الخصم الفوري من بنك مصر

بطاقات الخصم الفوري من بنك مصر



بطاقات الخصم الفوري


 
 
1- بطاقة فيزا إلكترون
2- بطاقه ماستر كارد للخصم الفورى
يُصدر بنك مصر من خلال فروعه المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية بطاقات الخصم الفوري لتمكن حاملها من التعامل بسهولة على حسابه (الجاري – التوفير – الشهادات ...) فى أي وقت وبأي مكان ، وتتميز  تلك البطاقات بالقبول العالمي والتسوق بها من خلال كافة المنافذ التجارية محلياً و دولياً

أنواع بطاقات الخصم الفوري
1.       بطاقات فيزا إلكترون
2.       بطاقة ماستركارد للخصم الفورى

استخدامات بطاقات الخصم الفوري
-         التسوق بالبطاقة لدى كافة المنافذ التجارية بجميع أنحاء العالم (متاجر – مطاعم - فنادق .........) باستخدام الرقم السري الخاص بالبطاقة
-         السحـب النقدي من جميـع آلات الصراف الآلى ATM المنتشرة بجميع أنحاء العالم على مدار 24 ساعة يومياً وذلك باستخدام الرقم السرى الخاص بالبطاقة.
-         السحـب النقدي من داخل جميـع فروع بنك مصر خلال أوقات العمل الرسمية وعلى مدار 24 ساعة يومياً من خلال مكاتب البنك السياحية المتواجدة بالعديد من الفنادق والمطارات وذلك باستخدام الرقم السرى الخاص بالبطاقة.

-         الحصول على كافة الخدمات المقدمة من شركة فوري للمدفوعات (سداد فواتير – شحن رصيد ... ) من خلال آلات الصرافالآليATM الخاصة ببنك مصر.
             
مزايا بطاقات بنك مصر - الخصم الفورى
تتميز بطاقات بنك مصر للخصم الفورى بأنها تحمل الشريحة الذكية (Chip Card) وهى أحدث تكنولوجيا بطاقات الدفع حيت تتيح تلك الشريحة العديد من المميزات لحامل البطاقة:
الأمان فى المعاملات المالية حيث يتطلب تنفيذ كافة العمليات إدخال الرقم السرى الخاص بالبطاقة.
المرونة فى الاستخدام حيث يتم استخدام الشريط الممغنط بجانب الشريحة الذكية.
إمكانية ربط أكثر من حساب على البطاقة الواحدة حيث تتيح تلك الخاصية ربط عدة حسابات إضافية
(جارى - توفير - شهادات ....) وبحد أقصى 6 حسابات بخلاف الحساب الاساسى.
إمكانية قيام حامل البطاقة بإجراء التحويل بين الحسابات الخاصة به حسب رغبته وذلك من خلال آلات الصراف الالى ATM الخاصة ببنك مصر.
قيام العميل بإنشاء الرقم السري للبطاقة على الآت ATM الخاصة ببنك مصر .
الاستعلام عن أرصدة الحسابات المربوطة على البطاقة من خلال جميع آلات الصراف الالى ATM الخاصة ببنك مصر على مدار 24 ساعة يومياً.
إمكانية استخدام كافة الحسابات الخاصة بحامل البطاقة كوحدة واحدة (بمعنى انه فى حالة عدم كفاية رصيد الحساب الاساسى لتنفيذ العملية المطلوبة يتم خصم الرصيد المتاح بذلك الحساب (إن وجد) واستكمال باقى المبلغ من الحساب التالى ثم الحساب الذى يليه ووفقاً لترتيب تلك الحسابات الموضح بالطلب المقدم من العميل.
الاستعلام عن أرصدة الحسابات المربوطة على البطاقة من خلال الاشتراك بخدمة البنك الفوري المجانية  Online-Banking المتاحة بموقع البنك على شبكة الانترنت www.banquemisr.com.eg .
.
مدة صلاحية البطاقات خمس سنوات.
شروط الحصول على البطاقة
ان يكون عمر المتقدم للحصول على البطاقة الأصلية 21 عاما ً على الأقل و 16 عاما ً للبطاقات الإضافية
أن يكون المتقدم بطلب الحصول على البطاقة لديه حساب ( جارى – توفير – شهادات ...) بأحد فروع بنك مصر .
المستندات المطلوبة للحصول على البطاقة :-
-         صورة بطاقة الرقم القومى

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة رائد - 2016 ©